تطبيقات جوجل بلاي

تطبيق هام لحل جميع المسائل الرياضية في الجبر والرسوم البيانية والتفاضل والتكامل

إعلانات

تطبيق هام لحل جميع المسائل الرياضية في الجبر والرسوم البيانية والتفاضل والتكامل.

تتزايد الحاجة إلى أدوات تعليمية مبتكرة وفعّالة تمكن الطلاب والباحثين من مجاراة التحديات الأكاديمية المتزايدة، في ظل التسارع المعرفي والتكنولوجي الكبير.
ويمثل تطبيق Mathway منارة مضيئة في عالم التعليم، حيث يقدّم حلاً متكاملاً للتحديات التعليمية المتعلقة بالمسائل الرياضية.
ويعد التطبيق بمثابة مُدرس خصوصي رقمي، يقف بجانبك في كل خطوة، فيقدم الدعم الفوري والشامل لحل المسائل الرياضية بمختلف أنواعها وتعقيداتها.

ميزات التطبيق

يتقدم تطبيق Mathway غيره من التطبيقات بفضل قدرته على حل المسائل الرياضية من مختلف الفروع مثل الجبر، والرسوم البيانية، والتفاضل والتكامل، وغيرها الكثير، وللقيام بذلك ماعليك سوى التقاط صورة للمسألة أو كتابتها، لتحصل على الحلول المفصّلة خطوة بخطوة، مما يسهل فهم العمليات الحسابية ويعزز المهارات في حل المسائل.

يغطي التطبيق مجموعة واسعة من المواضيع الرياضية منها أساسيات الرياضيات والجبر، من الحساب البسيط إلى المعادلات الخطية والتربيعية، وكذلك حساب المثلثات ومبادئ التفاضل والتكامل والذي يشمل الدوال المثلثية، المتطابقات، والمتتاليات، بالإضافة إلى التفاضل والتكامل من النهايات والمشتقات إلى التكاملات المعقدة، والإحصاء الذي يشمل الاحتمالات والتباديل والتوافيق.


ويتميز Mathway بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله متاحاً ومتوافقاً مع معظم شرائح المستخدمين بغض النظر عن خبراتهم التقنية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الانضمام إلى ملايين المستخدمين للتطبيق وتحقيق النجاح الأكاديمي والفهم العميق للرياضيات تحميله عبر هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.1 على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من 50 مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى