تطبيقات جوجل بلاي

تطبيق مترجم مجاني إلى أكثر من 160 لغة و دون إنترنت

إعلانات

تطبيق مترجم مجاني إلى أكثر من 160 لغة و دون إنترنت.

يتم من خلال الترجمة تبادل المعلومات ونقلها بين لغتين مختلفتين أو أكثر من لغة، وتعمل على تعزيز التواصل بين الشعوب ، كما تفتح الطريق أمام الراغبين بالدراسة خارج بلدهم الأم لنيل شهاداتهم بسهولة اكثر.

وتساهم الترجمة في التعرف على ثقافات الشعوب  حيث تعمل على مد الجسور للتواصل وإقامة الصلات والروابط بين المجتمعات المختلفة.

وتوجد العديد من التطبيقات التي تقوم بعملية الترجمة ومنها تطبيق الترجمة الفورية الجديد بدون إنترنت، الذي يتيح ترجمة النصوص والكلمات والجمل لأكثر من 130 لغة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

ويعد التطبيق مساعد قوي لأولئك يبحثون عن وسيلة للتواصل في بلد غريب خلال السفر أو الدراسة أو العمل.

ميزات التطبيق

إن تطبيق الترجمة الفورية دون إنترنت مجاني وهي ميزة يبحث عنها الكثيرون في التطبيقات حيث لايكلف المستخدمين أية رسوم للاستفادة منه.

يعتمد تطبيق الترجمة على تقنية متقدمة توفر ترجمات دقيقة وسريعة من وإلى لغات متنوعة مثل العربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية وغيرها الكثير، حيث يتيح التطبيق الوصول إلى ترجمات موثوقة حتى دون اتصال بالإنترنت.

ويمكنك من خلال التطبيق تحميل اللغات المفضلة لديك مسبقًا واستخدامها في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، حيث يدعم التطبيق ترجمة أكثر من 130 لغة.

كما يعمل التطبيق كقاموس شامل للغات المختلفة، مما يتيح لك العثور على المعاني بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى كونه يتيح ترجمة ما تقوله عبر ميزة الإدخال الصوتي مباشرة.

وفي ذات السياق فإن تطبيق الترجمة الفورية يتيح لك التواصل بلا حدود سواء كنت مسافرًا في رحلة عمل إلى فرنسا، أو تستكشف شوارع إيطاليا، أو تتعلم لغة جديدة في المنزل، إذ يمكنك بسهولة ترجمة النصوص من العربية إلى الفرنسية، ومن الإنجليزية إلى الإسبانية، ومن الألمانية إلى الإيطالية، والعكس، دون أن تقلق حول الاتصال بالإنترنت، فضلاً على قيام التطبيق بتحديث قاعدة بيانات الكلمات وإضافة لغات جديدة.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق والحصول على ترجمة فورية وموثوقة تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

والجدير بالذكر أن التطبيق قد تم تحميله من قبل المستخدمين أكثر من 5 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى