تطبيقات جوجل بلاي

تطبيق متخصص في وضع خطة للنظام الغذائي وفقدان الوزن

إعلانات

تطبيق متخصص في وضع خطة للنظام الغذائي وفقدان الوزن.

تعد الصحة الكنز الثمين الوحيد والذي لايعوض، وللحفاظ عليها يتوجب اتباع عادات غذائية صحية وسلوك صحي أيضاً.
وتتطلب مهمة الحفاظ على نمط صحي ومثالي الكثير من التخطيط والجهد، فإذا كنت تبحث عن حل شامل يجمع بين الأكل الصحي وتتبع التمارين وتخطيط الوجبات بطريقة سلسة وفعالة فيوجد تطبيق “خطة النظام الغذائي” ليساعدك في رحلتك نحو الصحة واللياقة.
و يقدم لك التطبيق كل ما تحتاجه لتحقيق أهدافك في اتباع نظام غذائي صحي بسهولة ومتعة.

ميزات التطبيق


يلبي التطبيق احتياجاتك الفردية، حيث يوفر لك 18 فئة مختلفة من خطط النظام الغذائي، سواء كنت تتبع نظاماً غذائياً نباتياً، خالياً من الغلوتين، الكيتو، أو حمية البحر الأبيض المتوسط، ويرافق كل خطة غذائية قائمة تسوق مخصصة تجعل شراء البقالة أسهل وأكثر كفاءة.
ويعمل عداد السعرات الحرارية على مساعدتك في البقاء على المسار الصحيح مع استهلاكك اليومي من السعرات الحرارية ، بينما يتيح لك متعقب الماكرو تتبع نسبة البروتينات، الكربوهيدرات، والدهون بسهولة.
كما يمكنك تسجيل وجباتك ووجباتك الخفيفة على مدار اليوم عبر دفتر يوميات الطعام لضمان البقاء ضمن أهدافك اليومية.


ويشمل برنامج إنقاص الوزن على متتبع للوزن، سجل للوزن، وآلة حاسبة لدهون الجسم، مما يمكنك من تتبع تقدمك بمرور الوقت بسهولة.
وبالطبع يساعدك التطبيق في تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن، حيث يقوم بحساب مؤشر كتلة الجسم (BMI) وتوفير دليل للتغذية ومتتبعًا للتمارين الرياضية .
وستتمكن من خلال مخطط الوجبات، من إعداد وجباتك المفضلة بسهولة، وهو يتضمن تذكيرات لكل وجبة لضمان عدم تفويت أي وجبة، في الوقت الذي يعمل فيه متعقب كمية المياه على إبقائك رطبًا طوال اليوم.


ومن الميزات الرائعة أن التطبيق يوفر مدربًا للحمية لتقديم الإرشادات والدعم الشخصي، أما رسائل التذكير بالأكل الصحي فستساعدك على البقاء متحمسًا وتجنب كسل التمرين والصعوبات الأخرى التي تواجهها خلال رحلة فقدان الوزن.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق وبدء رحلة نحو صحة أفضل وحياة أكثر نشاطًا تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى