تطبيقات جوجل بلاي

تطبيق رائع وسهل لاحتراف ال DJ وصنع الريمكسات

إعلانات

تطبيق رائع وسهل لاحتراف ال DJ وصنع الريمكسات.

يحرص معظم الأشخاص إلى أن تكون مناسباتهم واحتفالاتهم مميزة بمشاركة الجميع بها، وأكثر ما يميز الحفلات ويجعلها سعيدة هو الموسيقى الرائعة التي تدفع جميع المشاركين في الحفل للمشاركة والتفاعل.

وفي عالم يزداد فيه تنوع الإيقاعات وتنوع الأساليب الموسيقية، يبرز تطبيق DJ  Music Mixer كأداة استثنائية لعشاق الموسيقى الذين يسعون لإضافة لمسة خاصة إلى حفلاتهم.

فالتطبيق يمثل بوابة تفتح أمامك عوالم جديدة من الإبداع والموسيقا الرائعة، فبفضله يمكنك مزج أغاني MP3 العادية وكأنك دي جي محترف، وتنزيله مجاناً،  وفيمايلي سنلقي الضوء على تفاصيل هذا التطبيق الرائع.

ميزات التطبيق

يمتلك تطبيق DJ Music Mixer واجهة سلسة بسيطة توفر الأداة المثالية لخلط الأغاني وإضفاء لمسة دي جي احترافية على أي مناسبة.

ويمكن للمستخدم التلاعب بالألحان وإضافة تأثيرات مميزة بسهولة من خلال ميزة الأقراص الدوارة الافتراضية.

ويوفر هذا التطبيق مجموعة من الأدوات المتقدمة التي تساعدك على تعلم وفهم فنون الخلط والتأليف الموسيقي، فمن من خلال دروس الفيديو المفصلة والتوجيهات العملية، وتقديم النصائح والإرشادات التي تحتاجها للبدء، يمكنك اكتساب المهارات الأساسية وتطويرها لتصبح دي جي محترفاً.

ويمكنك من خلال التطبيق التحكم التام بمزج الأغاني، من خلال استخدام خافت حقيقي متقاطع مع اثنين من الأقراص الدوارة الافتراضية، وستتعلم كيفية كل مرحلة من مراحل مزج الأغاني وصناعة ريمكسات احترافية بواسطة دروس عملية ، مما يحولك من مبتدئ إلى محترف.

ويحتوي التطبيق على ميزات مثل DJ mixer bass booster وBPM function، التي تساعدك على تحسين جودة الصوت ومزامنة إيقاع الأغاني بدقة، كما يمكنك خدش الأصوات على الأقراص الدوارة مع الفيزياء الواقعية التي تجعل التجربة ممتعة ومشوقة.

وستتمكن من خلال التطبيق مشاركة الريمكسات التي قمت بإنشائها مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق لتحقيق الإبداع الموسيقي و مزج الأغاني بطريقة رائعة تحميله عبر هذا الرابط.

ويشار إلى حصول التطبيق على تقييم 3.6 على غوغل بلاي، بينما تم تحميله أكثر من 5 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى