تطبيقات جوجل بلاي

تطبيق الكيبورد المزخرف للكتابة الإحترافية

إعلانات

تطبيق الكيبورد المزخرف للكتابة الإحترافية.

تبرز النصوص المزخرفة برز في سيل الرسائل والمحتوى الرقمي، مما يساعد في جذب انتباه القارئ بشكل أسرع، فالتصميم الجيد يعزز من جاذبية المحتوى، مما يزيد من احتمالية قراءته أو التفاعل معه.

وتضيف النصوص المنسقة بشكل جيد والرموز التعبيرية المتعة لدى قراءة النصوص، مما يعزز تجربة القراءة بشكل عام.

ويمكن أن تعبر اللمسات الفنية في النصوص بشكل أفضل عن المشاعر والعواطف، مما يجعل الرسائل أكثر تأثيرًا في التواصل الشخصي والعاطفي.

ويضفي تطبيق “كيبورد المزخرف الاحترافي” لمسة فنية على النصوص والرسائل. ويوفر هذا التطبيق لوحة مفاتيح مزخرفة تتيح لك زخرفة النصوص والعبارات مباشرةً أثناء الكتابة في جميع برامج المحادثة والشات، ومواقع التواصل الاجتماعي، والرسائل القصيرة SMS، ورسائل البرودكاست، دون الحاجة للنسخ واللصق.

ميزات التطبيق

يوفر التطبيق أكثر من عشر أنواع مختلفة من الزخارف، مما يتيح لك التبديل بينها بسهولة أثناء الكتابة، كما يدعم بشكل كامل السمايلات emoji وJapanese Emoticons، مع إمكانية التبديل بين ثلاثة أشكال مختلفة، كما يدعم أيضاً ميزة الإدخال الصوتي لتسهيل الكتابة.

وبالطبع ستتمكن من خلال التطبيق الكتابة بلغة إنجليزية معربة، مما يعزز من سهولة التواصل.

ويحتوي التطبيق على عشرة ثيمات رائعة تتناسب مع جميع الأذواق، مع إمكانية تغيير خلفية الكيبورد ولون الأحرف.

ويتيح التطبيق إمكانية التحكم في حجم الأزرار، حجم الأحرف على الأزرار، صوت الأزرار، الاهتزاز، وارتفاع الكيبورد في الوضع الأفقي والعمودي للجهاز.

ويوفر التطبيق أيضاً  دعم لحافظة نسخ، قص، لصق وحفظ كلمات لا محدودة.

ومن جهة أخرى فإن التطبيق يدعم مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، الروسية، والصينية، مما يجعله مناسبًا لمستخدمي مختلف الجنسيات.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تجربة كتابة مبتكرة مع “كيبورد المزخرف الاحترافي”  وإضفاء لمسة جمالية إلى الرسائل والنصوص، تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى