تطبيقات جوجل بلاي

التطبيق المثالي للنجاح في اختبار DET

إعلانات

التطبيق المثالي للنجاح في اختبار DET.

أصبح اختبار DET (Duolingo English Test) ، في السنوات الأخيرة أحد أشهر اختبارات الكفاءة في اللغة الإنجليزية، ليصبح منافسًا جديًا لاختبارات TOEFL وIELTS. .

ويقدم تطبيق “DET Success” فرصة فريدة للتدرب على هذا الاختبار وتحسين فرص النجاح فيه، من خلال توفير أدوات تدريبية شاملة وفعالة.

ميزات التطبيق

يحتوي التطبيق على أكثر من 2000 سؤال تدريبي يغطي كافة أنواع الأسئلة التي قد تصادفها في اختبار DET، ومصمم لمختلف المستويات في اللغة الإنجليزية، بدءًا من المستوى المبتدئ وصولاً إلى المتقدم، مما يمنح المتعلمين فهماً شاملاً لبنية الاختبار وكيفية التعامل مع مختلف أنواعه، وتشمل هذه الأسئلة:

تعبئة الفراغات

اختيار الكلمة الإنجليزية الحقيقية المكتوبة

اختيار الكلمة الإنجليزية الحقيقية المسموعة

كتابة الجملة الإنجليزية التي تسمعها

قراءة الجملة المكتوبة على الشاشة

وصف صورة كتابةً

وصف صورة تحدثاً

الإجابة على سؤال كتابةً

الإجابة على سؤال مكتوب تحدثاً

الإجابة على سؤال مسموع تحدثاً

كما يعتمد تطبيق “DET Success” على تقنية التكرار المتباعد المثبتة علمياً، والتي تساعد على تعلم اللغة بسرعة وفعالية، حيث يمكنك من خلال الاستماع والتكرار، حيث يمكنك  ترسيخ المعلومات في ذاكرتك طويلة المدى، مما يزيد من فرص تحقيق درجات عالية في الاختبار.

أنواع الأسئلة وكيفية التعامل معها

اختيار الكلمات الحقيقية

في هذا النوع من الأسئلة، يتعين على المتعلمين اختيار الكلمات الإنجليزية الحقيقية من بين مجموعة من الكلمات المزيفة، و يمكن أن تكون الكلمات إما مكتوبة أو مسموعة.

تعبئة الفراغات

ويتعين على المتعلم ملء الفراغات في النصوص، إذ يوفر التطبيق أكثر من 150 سؤالًا من هذا النوع، مما يساعد المتعلمين على التدرب بشكل مكثف واستيعاب هذا النوع من الأسئلة.

كتابة الجمل المستمعة

يتوجب على المتعلمين كتابة الجمل التي يسمعونها بشكل صحيح، مع التركيز على التهجئة الصحيحة واستخدام الأحرف الكبيرة، مما يساعد على تحسين مهارات الكتابة والتهجئة.

وصف الصور

يتعين على المتعلمين وصف الصور إما كتابةً أو تحدثاً، مما يعزز مهارات الوصف والتعبير عن الأفكار بوضوح ودقة.

الإجابة على الأسئلة المكتوبة والمسموعة

يتيح التطبيق للمتعلمين التدرب على الإجابة عن الأسئلة كتابةً وتحدثاً، سواء كانت الأسئلة مكتوبة أو مسموعة.

مستويات صعوبة قابلة للتعديل

يوفر تطبيق “DET Success” إمكانية تغيير مستوى صعوبة الأسئلة، مما يتيح للمتعلمين التدرب وفقًا لمستواهم الحالي في اللغة الإنجليزية،إذ يمكنهم الانتقال من المستوى المبتدئ إلى المتوسط ثم إلى المتقدم، مما يساعدهم على تحقيق تقدم تدريجي ومستمر.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة منه في التحضير لاختبار DET. وتحسين مهارات اللغة الإنجليزية وزيادة فرص النجاح في الاختبار تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى