تطبيقات جوجل بلاي

التطبيق الأفضل للحصول على تأشيرة لدخول ألمانيا بسرعة

إعلانات

التطبيق الأفضل للحصول على تأشيرة لدخول ألمانيا بسرعة.

يسعى معظم الراغبين بالسفر إلى المانيا للحصول على تأشيرة كونها الخطوة الأولى والأساسية لدخول البلاد.

ويعاني معظم الأجانب من فترات انتظار للحصول على التأشيرة،  والإجراءات التي قد تكون مملة في الكثير من الأوقات.

 ويقوم تطبيق Fintiba بتحقيق حلم الكثيرين جول العالم لدخول المانيا من خلال تسهيل عملية الحصول على تأشيرة والتخلص من العقبات الإدارية التي تحول دون تحقيق هذا الهدف، بالاعتماد  على خبرة موثوقة ومعترف بها رسميًا من قبل وزارة الخارجية الألمانية الاتحادية.

ميزات التطبيق

ويقدم تطبيق Fintiba  حلولًا مخصصة عبر الإنترنت تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية التي يحتاجها الطالب الدولي أو الباحث عن عمل ومنها: فتح الحساب الرقمي المغلق في أقل من 10 دقائق، وتوفير تأمين صحي معتمد لتلبية متطلبات التأشيرة، وحساب جاري لإدارة الأموال اليومية، وتأمين الودائع الإيجارية، والحماية من المسؤوليات القانونية المحتملة، بالإضافة إلى  إرشادات شاملة حول الحياة والدراسة في ألمانيا.

ويغطي التطبيق جميع الإجراءات من موعد التأشيرة حتى التسجيل في الجامعة بشكل رقمي عبر التطبيق، كما يتيح للمستخدمين تتبع طلب التأشيرة والإجراءات المرتبطة بها، والوصول بسهولة إلى المستندات والجدول الزمني مباشرة من الهاتف، مع تلقي إشعارات تذكيرية بالخطوات التالية المطلوبة.

وسيكون المستخدمين على علم فيما إذا كانت معلوماتهم قد تم التحقق منها أو تحتاج إلى تعديل، مع ملاحظات مرئية تسهل عليهم متابعة الطلب.

تحميل التطبيق

للراغبين في الاستفادة من جميع الأدوات والخدمات التي يقدمها التطبيق يمكنهم تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أنه تم تحميل التطبيق أكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى