تطبيقات جوجل بلاي

التطبيق الأفضل لتعلم أساسيات الكهرباء والهندسة الكهربائية

إعلانات

التطبيق الأفضل لتعلم أساسيات الكهرباء والهندسة الكهربائية.

يسعى معظم المهتمين في مجال الكهرباء إلى أدوات تعمل على تحسين مهاراتهم، لذلك يبرز تطبيق “دليل الكهربائيين للمحترفين” ليكون الرفيق المثالي لكل من يسعى لفهم تفاصيل هذا المجال الحيوي.
ويعد هذا التطبيق مرجع شامل يحتوي على مقالات وموضوعات تشرح أساسيات الكهرباء والهندسة الكهربائية بإيجاز ووضوح، سواء كنت كهربائيًا محترفًا يتعامل مع أنظمة معقدة أو هاويًا يسعى لفهم الأساسيات.
و يجمع التطبيق بين العلم والفن في تقديم المعرفة، ليصبح بذلك مصدرًا لا غنى عنه لكل من يطمح إلى التميز في هذا المجال.

ميزات التطبيق

يخلو إصدار PRO من التطبيق من الإعلانات مما يضمن التركيز وعدم التشتت، مما يضمن لك تجربة مستخدم مريحة ومركزة، كما يحتوي الإصدار على ميزات أكثر وأدوات متقدمة تلبي احتياجات المحترفين بشكل كامل، منها تجربة مستخدم محسنة للأجهزة اللوحية، وحجم apk صغير حيث لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة على جهازك، بالإضافة لعدم وجود عملية خلفية مما يضمن الأداء الأمثل للجهاز بدون استنزاف الموارد، وكذلك إمكانية مشاركة نتائج الاختبارات.

يحتوي التطبيق على أربعة أقسام رئيسية وهي نظرية وستتعرف فيه على معلومات تفصيلية حول المعدات والأجهزة الكهربائية المختلفة المستخدمة في البيئات المتنوعة مثل المصانع، المنازل، والمباني الحكومية. ستجد شرحًا واضحًا وشاملاً للنظريات الأساسية للكهرباء، بما في ذلك الجهد الكهربائي، المقاومة، التيار، عامل الطاقة، الخطأ الأرضي، قانون أوم، التوليد الكهربائي، والمحطات الفرعية.


وقسم الآلات الحاسبة والذي يوفر مجموعة من الآلات الحاسبة ومحولات الوحدات والجداول المفيدة، من ضمنها حاسبة قانون أوم، حجم الموصل، انخفاض الجهد، فقدان الطاقة في الكابل، عمر البطارية، ومقسم الجهد، وهذه الأدوات توفر مراجع سريعة وحسابات دقيقة لتسهيل عملك اليومي.
والقسم الثالث هو مخططات الأسلاك والذي يقدم مخططات تفاعلية لتوصيل الأجهزة الكهربائية، مثل المفاتيح، المقابس، المرحلات، والمحركات، حيث ستتمكن بقراءة هذه المخططات، من فهم كيفية عمل الدوائر الكهربائية بشكل عملي وتفاعلي.


أما القسم الأخير الاختبارات فيمكنك من خلاله اختبار معرفتك بالكهرباء والهندسة الكهربائية عبر مجموعة من الاختبارات المصممة لتقييم فهمك للمفاهيم الأساسية، وتساعدك هذه الاختبارات في تحديد نقاط القوة والضعف لديك، مما يسهم في تطوير مهاراتك بشكل أفضل.
ويقدم التطبيق تحديثات مستمرة لتكون على اطلاع بأحدث المعلومات والمهارات.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق والانضمام إلى مجتمع الكهربائيين المحترفين والبدء في رحلة تطويرا لمهارات في هذا المجال تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى