تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق لمراقبة طلبات المنتجات وتتبع المكونات والأسعار

إعلانات

أفضل تطبيق لمراقبة طلبات المنتجات وتتبع المكونات والأسعار.

تعد القدرة على مراقبة طلبات المنتجات وتتبع المكونات والأسعار بدقة عاملاً حاسماً للنجاح والتميز في عالم الأعمال.
ويضمن لك التحكم في كل تفاصيل سلسلة التوريد سواء كنت تدير مطعمًا، أو متجرًا، أو حتى شركة توزيع، تقديم منتجات ذات جودة عالية تلبي توقعات العملاء وتلتزم بالمعايير الصحية والاقتصادية.
ومع تزايد التحديات التي تفرضها التغيرات السريعة في السوق، يصبح اعتماد أدوات فعالة وموثوقة لإدارة هذه الجوانب أمرًا لا غنى عنه لتحقيق الاستدامة والربحية في العمل.
وهنا يأتي دور تطبيق Sellyping ليقدم حلاً متكاملاً وسهل الاستخدام لمراقبة طلبات المنتجات وتتبع المكونات والأسعار بشكل دقيق وفعال.

ميزات التطبيق

من أهم ميزات تطبيق Sellypingأنه مجاني وتم تصميمه لتلبية احتياجات المطاعم والشركات في إدارة طلبات المنتجات بشكل سلس وفعال، ولايتيح لك التطبيق طلب المنتجات من مورديك بسهولة فقط، بل مراقبة تغييرات الأسعار والمكونات بشكل دقيق.
يتوجب على أصحاب المطاعم منذ ديسمبر 2014، وبموجب قانون الغذاء (LMIV) في ألمانيا تحديد المواد المسببة للحساسية في قوائم الطعام، حيث يكمن في التغير المستمر في مكونات المنتجات من قبل المصنعين، والذي يمكن أن يمر دون ملاحظة، مما يعرض العملاء للخطر ويضع أصحاب المطاعم في موقف حرج.
وبالطبع يساعدك Sellyping في متابعة أي تغييرات تطرأ على مكونات المنتجات أو أسعارها، مما يضمن لك دائماً معلومات محدثة ودقيقة.
وستتمكن بفضل واجهة التطبيق البسيطة والسهلة، تقديم طلباتك بسرعة وسهولة، سواء من خلال الكتابة أو المسح الضوئي للباركود أو الإدخال الصوتي.


كما يتيح لك التطبيق إدارة جميع منتجاتك بشكل فعال، مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد.
وستتمكن من اتخاذ قرارات شراء مستنيرة، كون قاعدة بيانات PRINS تحتوي على معلومات شاملة عن المنتجات.
تتيح لك ميزة Sellyorder إنشاء قوائم تسوق مخصصة والوصول إليها بسهولة عند الحاجة.
ويوفر لك التطبيق معلومات محدثة باستمرار من الشركات المصنعة والتجار، مما يضمن لك الالتزام دائمًا بمعايير LMIV.
يتيح إصدار 2.01.35 من التطبيق تمكين العمل دون اتصال بالإنترنت في المخازن الباردة من خلال وضع التخزين البارد، حيث يمكنك إدخال أو مسح أرقام الطلبات أو رموز EAN وإضافتها إلى عربة التسوق عند العودة إلى الاتصال بالإنترنت.
أما إصدار 2.01.24فيتيح إضافة العناصر مباشرة إلى عربة التسوق عبر الكتابة، المسح الضوئي أو الإملاء الصوتي، باستخدام قارئ الباركود أو كاميرا الهاتف الذكي.


ويوفرإصدار 2.0.84 إمكانية عرض سجل الطلبات واسترجاع القوائم الشخصية من الموردين، مع وظيفة التصفية لتحديد نتائج البحث.
بينما تم في إصدار 2.0تحسين عرض الجهاز اللوحي لعرض اختيار المنتج والتفاصيل المرتبطة على صفحة واحدة، وإمكانية طلب المقالات مباشرة من قوائم المفضلة وقوائم التسوق الشخصية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تبسيط عمليات الطلب وتتبع المكونات والأسعار تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى