تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق لتعلم أهم الجمل الشائعة في اللغة الألمانية

إعلانات

أفضل تطبيق لتعلم أهم الجمل الشائعة في اللغة الألمانية.

يعتمد تعلم اللغة الألمانية على عدة محاور منها تعلم الأبجدية والمفردات وأدوات التعريف والقواعد اللغوية، كما يساهم تعلم الجمل الشائعة باللغة الألمانية في تعزيز المهارات اللغوية والتمكن من تركيب الجمل والعبارات وكذلك في تعلم المحادثة.
ولتعلم اللغة الألمانية والجمل الشائعة فيها بسهولة يبرز تطبيق “Nemo German “ لمساعدتك على التحدث بثقة وبطلاقة.

ميزات تطبيق Nemo German

يتميز التطبيق بأنه يتيح الاستماع إلى كل كلمة ألمانية بوضوح تام وبجودة صوت عالية، مما يساعدك على التقاط النطق الصحيح مباشرة من متحدثين أصليين للغة.
ويمكنك استخدام التطبيق وجميع المقاطع الصوتية المحملة على جهازك دون اتصال بالإنترنت وحتى في وضع الطيران.
ويتيح لك تطبيق “Nemo German “ تحسين لهجتك بسرعة والتخلص من اللكنة الأجنبية، من خلال ميزة “استوديو النطق”، التي تتيح لك تسجيل صوتك وأنت تكرر العبارات الألمانية، ومقارنة تسجيلك بالنطق الصحيح.
وتستطيع اختيار الكلمات والعبارات الأكثر استخدامًا في المحادثات اليومية، وممارستها في أي وقت وأي مكان، وفقًا لجدولك الخاص.
يوفر التطبيق قوائم مصممة خصيصًا للمبتدئين تقدم مقدمة سريعة وشاملة للأساسيات، مثل “إذا تعلمت فقط 10 أشياء”، و”إذا تعلمت فقط 50 شيئًا”، و”إذا تعلمت 100 شيء”.


ويستفيد المستخدمين من دورات تضم الكلمات الأكثر تكرارًا، تجعلهم يطورون مهاراتهم اللغوية الألمانية واستخدام اللغة في السفر والأعمال، والبدء في إجراء محادثات باللغة الألمانية في غضون شهر.
يمكنك تخصيص البطاقات التعليمية وفقًا لمهارات اللغة التي ترغب في تحسينها، إذ يمكنك التدرج من الترجمة من الألمانية إلى الإنجليزية لبناء الألفة، ثم الانتقال إلى الترجمة من الإنجليزية إلى الألمانية لتدريب قدرتك على الاستدعاء والتحدث.
يضم التطبيق واجهة قاموس ألمانية-إنجليزية لتسهيل العثور على الكلمات والعبارات المطلوبة وتشغيلها عبر مكبر الصوت لجهازك، مما يجعله أيضًا أداة ترجمة فعالة.


وفي ذات السياق فإن التطبيق يعرض معلومات إضافية حول الجنس النحوي للكلمات، مما يسهل عليك تعلم واستخدام الأسماء بشكل صحيح في السياقات المختلفة.
من جانب آخر فإن التطبيق يتيح لك كسب أصدقاء جدد، وإقناع الزملاء والعملاء، والتفاعل بثقة في المواقف اليومية، وكذلك الاستمتاع بتجارب ثقافية غنية.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاستفادة من التطبيق في تعلم أكثر الجمل الشائعة في اللغة الألمانية وتطوير المهارات اللغوية تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.3 على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من 100 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى