تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق لإدارة العمل والجداول الزمنية والتواصل الفعّال بين الموظفين والمديرين

إعلانات

أفضل تطبيق لإدارة العمل والجداول الزمنية والتواصل الفعّال بين الموظفين والمديرين.

تزداد الحاجة إلى إدارة الجداول الزمنية والتواصل الفعّال بين الموظفين والمديرين، مع ازدياد التحديات وتسارع وتيرة الحياة.
و يبرز Planday من بين التطبيقات الذكية التي تساعد في وضع الحلول، و تعريف كيفية تخطيط وتنظيم ساعات العمل بلمسة من البساطة والابتكار.
ويتيح لك التطبيق بناء جداول زمنية متكاملة،و تتبع ساعات العمل بدقة، والتمتع بشفافية كاملة في الأجور، مما يخلق بيئة عمل متناغمة ومنتجة.
و يجعل تطبيق Planday التواصل مع زملائك ومديريك أسهل، محققًا توازنًا مثاليًا بين العمل والحياة، ومساهمًا في تحقيق الكفاءة والإنتاجية بأبسط الطرق الممكنة.

ميزات التطبيق


يوفر التطبيق تخطيط جماعي لتحقيق توازن مثالي بين العمل والحياة، حيث يساعد الموظفين والمديرين على التعاون بفعالية لتخطيط الجداول الزمنية من خلال عدة محاور منها:
ستجعل مديرك يعرف الأوقات التي يمكنك العمل فيها بسهولة عبر تحديد تفضيلات التوفر، كما ستتمكن من تقديم طلبات الإجازة أو الإجازات مباشرة من خلال التطبيق.
ويتيح طلب الورديات المفتوحة أن تعمل لساعات إضافية في الأوقات التي تناسبك، كما سيمكنك بسهولة تبادل المناوبات أو تسليمها أو توليها من زملائك، في حال لم تتمكن من العمل في وردية مجدولة.
وستبقى مع التطبيق على اطلاع بكل ما يتعلق بجدولك الزمني، حيث ستحصل على تفاصيل دقيقة حول كل وردية، بما في ذلك المهام المطلوبة والملاحظات، كما ستتعرف على الزملاء الذين سيعملون معك في نفس الوردية، مما يسهل التعاون والتنظيم.


وستستطيع أن تسجل ساعات العمل بسهولة من خلال التطبيق لضمان حصولك على أجرك بشكل صحيح، بالإضافة إلى بقائك على اطلاع دائم بساعات العمل التي قضيتها لضمان الشفافية والدقة في الأجور.
وستبقى على اتصال دائم مع زملائك، فريقك، أو مديرك من خلال التطبيق، وستحصل على تذكيرات بالمناوبات والأحداث المهمة من مديرك لضمان أن يبقى الجميع على نفس الصفحة.
ويجعل Planday الوصول إلى جميع مستنداتك ومعلوماتك الشخصية أسهل حيث يتم تخزين المستندات مثل العقود، وكشوف المرتبات، والمعلومات الشخصية بشكل آمن ويمكن الوصول إليها في أي وقت.


من جانب آخر يوفر التطبيق للمسؤولين أدوات قوية لإدارة شؤون الموظفين منها إدارة الجدولة وتتبع الوقت وكشوف المرتبات من أي مكان وفي أي وقت، والبقاء على اتصال دائم مع فريق العمل لضمان سيره بفعالية.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في الانضمام إلى فريق جديد والتأكد من أن يومهم سيكون أكثر تنظيمًا وفعالية تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.
يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.3 على غوغل بلاي وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى