تطبيقات جوجل بلاي

أفضل تطبيق قاموس ومترجم فوري إنكليزي ألماني وبالعكس

إعلانات

أفضل تطبيق قاموس ومترجم فوري إنكليزي ألماني وبالعكس.

يفتح تعلم اللغات العديد من الفرص في الحياة المهنية والشخصية، فعلى الصعيد الشخصي تساعد في بناء علاقات صداقة وتوسيع دائرتك الاجتماعية، أما على الصعيد المهني فإن اللغة تفتح ابواباً للدراسة او الحصول على فرص عمل جيدة في الخارج.
وتعد اللغة الإنكليزية لغة التواصل في العالم في الوقت الذي تنتشر فيه اللغة الألمانية في أوروبا حيث تشكل هاتان اللغتان بوابات للتواصل الدولي، لذلك يبرز تطبيق “قاموس اللغة الألمانية الإنجليزية ومترجم” الذي يقدم لك الأدوات المثلى لتعلم هاتان اللغتان العالميتان بكل سهولة.
وهذا التطبيق لايعد مجرد قاموس عادي، بل أداة تعليمية شاملة تدعمك في كل خطوة من خطوات تعلم اللغة، سواء كنت مبتدئًا أو متقدمًا، فستجد فيه ما يساعدك على تحسين مهاراتك اللغوية.

ميزات التطبيق

يمتلك التطبيق العديد من الميزات الاستثنائية، فهو يتيح الوصول إلى تعريفات دقيقة وشاملة للكلمات، مما يسهل فهم المعاني المختلفة والسياقات التي تستخدم فيها.
وتعمل الجمل التوضيحية في التطبيق على تعزيز فهم معاني الكلمات عبر تقديم أمثلة عملية.
وفي حال كانت الجملة معقدة وصعبة يقوم التطبيق بتحليلها وتقديم تفسير شامل للجملة ولكل كلمة على حدا بالإضافة إلى تحسين مهارات القراءة.
ولتكون القراءة مريحة يمكنك تخصيص حجم الخط كما تفضله.
وتستطيع أن تعثر على الكلمات التي تبحث عنها بسرعة من خلال استخدام ميزة اقتراحات البحث حتى وإن لم تكن متأكدًا من التهجئة الصحيحة، وإذا لم تكن متأكدًا من التهجئة الدقيقة، يمكنك استخدام الأحرف البديلة للعثور على الكلمة الصحيحة وذلك يفيدك عند التعامل مع الكلمات الطويلة أو الصعبة.


ويمكنك الرجوع إلى الكلمات التي تهمك بسهولة عبر ميزة الكلمات المفضلة والتي تتيح لك إنشاء قائمة بتلك الكلمات، بينما يقوم سجل البحث بالسماح لك بمراجعة الكلمات التي بحثت عنها سابقًا، مما يعزز عملية التعلم المتواصل.
من جانب آخر فإن التطبيق يدعم التعلم الذاتي من خلال البطاقات التعليمية، حيث يمكنك استخدامها لاختبار نفسك وحفظ الكلمات الجديدة بكفاءة.
ويساعدك الاستماع إلى النطق الصحيح للكلمات باللغتين الألمانية والإنجليزية، مع تمييز بين النطق البريطاني والأمريكي في تحسين مهارات النطق لديك بشكل كبير.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق وتحسين مهاراتهم اللغوية تحميله عبر هذا الرابط.
وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.5 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 100 الف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى