تطبيقات جوجل بلاي

أسهل تطبيق لتعليم الأطفال الأرقام و الحساب

إعلانات

أسهل تطبيق لتعليم الأطفال الأرقام و الحساب.

تلعب تكنولوجيا التعليم بمفهومها الجديد في صنع الفارق في عالم الطفولة، حيث يجتمع التعليم والمرح في تطبيق “تعليم الأرقام”.
ويعد هذا التطبيق محور الإلهام والتحفيز لكل طفل يسعى لاستكشاف أسرار الأرقام والأعداد، حيث يقدم تجربة فريدة تجمع بين الشغف بالتعلم ومتعة اللعب في عالمٍ واحد.
وبفضل أساليبه التفاعلية والمنهج المبتكر، يتيح التطبيق للأطفال اكتشاف عالم الأرقام والحساب بطريقة لا تُنسى، حيث يُشعل شرارة الفضول في قلوب الصغار، ويتعلمون الجمع والطرح والضرب والقسمة بكل سهولة ومتعة.
يمكن للطفل أن يتفاعل مع التطبيق بشكل نشط، حيث يُحفز على حل المشاكل والألغاز الرياضية بأساليب إبداعية تنمي مهاراته العقلية والحسابية بطريقة ذكية وممتعة.
ويعتبر التطبيق برنامج تعليمي تفاعلي يهدف إلى تعليم الأطفال الأرقام والحسابات ويتميز التطبيق بتنظيمه المنهجي والمتسلسل الذي يساعد الأطفال على التقدم بثقة نحو مستويات أعلى من المهارات الرياضية.

ميزات التطبيق

يضم تطبيق “تعليم الأرقام” مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب التعليمية منها: تعليم الأرقام العربية والحسابات الأساسية، حيث يتمكن الطفل من معرفة الأرقام وكتابتها .
وسيتمكن الطفل من العمليات الحسابية الأساسية من خلال تدريبات على الجمع والطرح وجدول الضرب.
ويوفر التطبيق ألعاب بحث عن الرقم وألغاز تفاعلية تجعله يتمكن من عملية التعلم ويجيد العد وكتابة الرقم وكذلك الحساب.


يبتكر التطبيق بيئة تفاعلية تتيح للأطفال المشاركة في حل المشكلات والألغاز المختلفة، مما يساعدهم على بناء مهاراتهم بشكل فعال ومستدام.
ويساهم التطبيق في تعزيز قدرات الأطفال العقلية وتنمية مهاراتهم الرياضية بشكل شامل.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في الاستفادة من ميزات التطبيق وتوفير بيئة تعليمية محفزة وممتعة لأطفالهم تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى