الحياة في ألمانيا

التطبيق الأفضل لمعرفة أسعار الوقود في ألمانيا والحصول على أرخصها

إعلانات

التطبيق الأفضل لمعرفة أسعار الوقود في ألمانيا والحصول على أرخصها.

ازدادت تطبيقات أسعار الوقود أهمية مع ارتفاع أسعار البنزين والغاز في مختلف دول العالم ومنها ألمانيا، حيث تتفاوت الأسعار بين محطة وأخرى.

وتختلف أسعار الوقود بين محطات البنزين بفارق يصل إلى 20 سنتًا، وحتى داخل دائرة نصف قطرها بضعة كيلومترات يمكن أن يكون الفرق كبيرًا.

وللوقوف على أسعار البنزين ومعرفتها بشكل مستمر مع التحديثات يبرز تطبيق”Gas Prices (Germany)” الذي يقدم جميع المعلومات المتعلقة بأسعار الوقود في أي منطقة في ألمانيا.

وأصبح بإمكانك باستخدام التطبيق معرفة أسعار محطات الوقود ومتى تم تحديثها آخر والحصول على أفضل نسبة أداء للسعر بسهولة من خلال الخريطة التفاعلية.

ميزات التطبيق

*يوفر التطبيق معلومات دقيقة حول أسعار الوقود المتاحة حاليًا، بما في ذلك سوبر 95، سوبر E10، والديزل.

*يوفرالتطبيق أسعار دقيقةإذ يضمن لك تحديثات مستمرة حتى في الليل، خلال عطلات نهاية الأسبوع، وفي الأعياد.

* باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، يمكنك العثور على أرخص محطة بنزين في موقعك الحالي بسرعة وسهولة، مما يساعدك على توفير المال في كل مرة تحتاج فيها لتعبئة الوقود.

*يتيح وضع علامة على محطتك المفضلة لمقارنة الأسعار بسرعة وسهولة في المستقبل، يتم تخزين آخر العناوين والأماكن التي بحثت عنها في السجل، مما يسهل عليك الوصول إليها في أي وقت.

* يتيح لك التطبيق استخدام حاسبة الاستهلاك المدمجة لحساب استهلاكك بدقة في أي وقت، مما يساعدك على فهم استهلاك سيارتك وتخطيط نفقاتك بشكل أكثر فعالية.

*يقدم التطبيق أسعار محطات البنزين في ألمانيا فقط، مما يجعله الرفيق الأمثل للسائقين في ألمانيا الذين يبحثون عن أفضل العروض لتوفير المال على الوقود.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين باستخدام التطبيق العثور على أفضل العروض بسهولة من خلال تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق شهد أكثر من 500 ألف عملية تحميل له، وحصل على تصنيف 4.4 على غوغل بلاي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى